ممدوح عباس يتقدم ببلاغ للنائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ضد مرتضى منصور



أعلن المهندس ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق عن تقدمه ببلاغ للنائب العام وللمجلس الأعلى للإعلام ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي بسبب تجاوزاته وألفاظه غير اللائقة التي يستخدمها في وسائل الاعلام بشكل مستمر وعبر قناة الزمالك بصفة خاصة.

وأوضح عباس في بيان صحفي له اليوم السبت أنه قرر شكوى مرتضى منصور لأسباب عديدة منها التجاوزات والألفاظ غير اللائقة بجانب ذكر اسم شخصه بطريقة غير لائقة مرات عديدة ومتكررة بدون وجه حق.

وأكد ممدوح عباس أنه لجأ الى ذلك بعد استمرار مرتضى منصور في تكرار الألفاظ النابية وغير اللائقة في وسائل الاعلام فيما يتعلق بالقضايا الخاصة بنادي الزمالك وخلافاته السياسية، وعدم التوقف عن استخدام هذه اللغة غير المناسبة والتي تدخل البيوت المصرية طوال سنوات الماضية.

وأوضح عباس بأنه بالرغم من ترفعه عن الرد عليه في وسائل الاعلام والتفرغ للرد عليه في ساحات القضاء ويتفهم الحالة التي يمر بها حاليا من ضغط عصبي ونفسي –حسب بيان عباس- بسبب النجاحات القضائية التي حققها ويحققها رئيس الزمالك السابق وفريقه القانوني.

وشدد رجل الأعمال ممدوح عباس على ضرورة التصرف بحزم وتفعيل القانون تجاه هذه اللغة المسيئة التي يستخدمها مرتضى منصور في حق الشخصيات العامة بالبلد وعلى رأسهم رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي ومن قبله ومن قبله وزير الشباب وغيرهم العديد والعديد من الرموز.

 وطالب ممدوح عباس بعدم السماح بتداول مثل هذه الألفاظ واستخدام العبارات النابية من جديد في وسائل الاعلام وقناة الزمالك، والتوقف عن الزج باسمه باستمرار في لقاءاته الاعلامية

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020