حرس الحدود يلدغ انبي في الدقائق الاخير وينتصر عليه في الدوري



حقق فريق حرس الحدود فوز مهم على نادي انبي بنتيجة 3-2 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف حرس الحدود نظيره انبي مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز، والمقامة على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية أصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وفي الدقيقة 4 من الشوط الأول تمكن عبد الرحمن عامر لاعب الفريق البترولي من احراز هدف التقدم في شباك فري العسكري من ضربة حرة سكنت شباك أحمد السعدني حارس أصحاب الأرض.

وأحرز الهدف التعادل لفريق الحدود في الدقيقة 13 من الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمود ناجي.

وأضاف نانا انتوي الهدف الثاني لفريق الحدود في الدقيقة 44 من الشوط الأول بعد تمريرة بينية رائعة من جريندو وصلت الى انتوي الذي راوغ محمود جاد حارس الضيوف ووضع الكرة في الشباك.

وتعادل لفريق انبي في الدقيقة 70 من الشوط الثاني محمد شريف من تمريرات ثنائية مع زميله في الفريق البترولي لينفرد شريف من الجهة اليمنى ويضع الكرة في المرمى.

وخطف توني جوميز نقاط المباراة الثلاث في الدقيقة 89 قبل نهاية المباراة بعد هجمة منظمة من لاعبي الحدود ترجمت في شباك الضيوف.

ويحتل انبي المركز الثامن برصيد 35 نقطة بينما رفع حرس الحدود مركزه الى المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020