مدرب الزمالك الجديد (2).. باتشيكو «اللي خد حلاوة المولد وهرب» و«مكانش بيستحمى»



كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك عن تصفية عدد المرشحين لتدريب الفريق لتنحصر المنافسة بين باتشيكو وفيريرا وجروس وكالديرون، الأخير فقط هو لم يدرب فريق الزمالك والثلاثي كل مدرب له قصة مع النادي.

ويستعرض El-Ahly.com أبرز التصريحات التي طالت الثلاثي عقب الرحيل وأثناء تواجدهم في قيادة فريق الزمالك والذي تمس الشرف من قبل مسئولي الزمالك.

باتشيكو وسر حلاوة المولد

البرتغالي الذي قاد الزمالك في 12 مباراة قبل أن يعود للبرتغال ويرسل رسالة لمسئولي الزمالك وهو في مطار القاهرة يبلغهم فيها بأنه لن يستمر في قيادة الفريق.

مرتضى يهاجم باتشيكو بعد خسارة الزمالك لقاء انبي: " لقد حذرت باتشيكو من هذه المباراة ولا أتدخل في عملك الفني ولكني كمشاهد ومشجع اريد أن ارى الزمالك فنيا وهجوميا أقوى من ذلك، لقد أحببنا الزمالك لأنه مدرسة الفن واللعب والهندسة وتحديدا اللعب الهجومي الذي يمتع الجماهير مرورا بالأسماء الكبرى التي لعبت للأبيض بالاضافة الى ان التشكيل والأداء كانوا سيئين، اعتب على باتشيكو انه لا يقوم باستشارة الجهاز الفني المعاون له وقد ابلغته بذلك سابقا فمهمة المعاونين ليست لم الكرات".

<>

كما هاجم مرتضى منصور باتشيكو بسبب عدم حضوره تدريب الفريق: "كلامي واضح، الجهاز ده انت عاوزه خد رأيه، انا مغلطتش، الراجل غضب التمرين تاني يوم، يغور في ستين داهية يعني يمشي اللي في دماغه هو مش نبي دي مشكلته".

>

مرتضى منصور حمل باتشيكو أزمة مؤمن زكريا بإشراكه في المباريات رغم علمه بأنه يتنهي تعاقده مع الفريق وكل مشاركة له تزيد من قيمته وأنه طالبه بضرورة ابعاده عن التشكيل ولكن المدير الفني أشركه.

وعند التعاقد مع باكيتا لتدريب الزمالك قال مرتضى: "باكيتا شيك وبيستحمى مش زي باتشيكو، فيه لاعب يجيب جون يروح يسلم عليه يرفض".

>

وقال مرتضى منصور: "أنا ما مشيتش باتشيكو، هو هرب، خد علبة حلاوة المولد وطلب 15 يوم عشان مراته العيانة وهرب بالليل".

الموقع الرسمي للزمالك لم يفوت الفرصة عقب رحيل باتشيكو من تدريب فريق الشباب السعودي وقال: " لعنة الزمالك تصيب الهارب باتشيكو

"وبعد مرور ما يقرب من ثلاثة اشهر على هروب المدير الفني ياجيمي باتشيكو عن نادي الزمالك وتعاقده مع نادي الشباب السعودي.

اصابت لعنة الزمالك المدرب الهارب والذى لعب 7 مباريات فى الدوري السعودي هزم فى ثلاثة مباريات وتعادل فى مباراتين وحقق فوزاً وحيداً لتتخذ إدارة نادي الشباب السعودي قراراً بإقالته والغاء التعاقد معه .

وكلفت إدارة الشباب السعودي المدير الفنى المصري عادل عبد الرحمن بتولى المسئولية بعد قرار اقاله باتشيكو".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020