El-Ahly.com يكشف القصة الكاملة في ملف يوسف البلايلي... الأمور معقدة



تداولت بعض التقارير الصحفية خلال الايام الماضية ملف مفاوضات النادي الاهلي مع الجزائري يوسف البلايلي ومسؤولي ناديه في اهلي جدة السعودي.

ولعب البلايلي مع أهلي جدة 18 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن لاعب الترجي التونسي السابق، من إحراز خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

ويسرد El-Ahly.com في السطور المقبلة القصة الكاملة حول حقيقة اقتراب المتوج ببطولة أمم افريقيا الاخيرة مع منتخب بلاده من ارتداء قميص المارد الاحمر خلال انتقالات الصيف المقبلة لتدعيم الجانب الهجومي.

اولا، حسب ما علمه El-Ahly.com فإن المفاوضات بين النادي الاهلي ونادي اهلي جدة بشأن الحصول على خدمات البلايلي لم ترتقي حتى وقتنا هذا الى مرحلة المفاوضات الرسمية بين الناديين وان الامر كله في الوقت الحالي يعتمد على الاتصالات الودية.

اما الأمر الثاني، للوضع الحالي للمفاوضات بين الاهلي من طرف ويوسف البلايلي ووالده "وكيل اعماله" من طرف اخر شبه معقدة في الوقت الحالي لسببين.

السبب الاول، هو كثرة التصريحات المنسوبة لوالد يوسف البلايلي خلال وسائل الاعلام المصرية والسعودية والتونسية والجزائرية في الفترة الماضية وحديثه عن أمور تعاقديه لم تحدث على أرض الواقع تماما، وهو ما أوحى لمسؤولي النادي الاهلي بأن وكيل اعمال اللاعب يسعى لعمل مزاد لتلقي عروض أكثر من أجل رفع سعر اللاعب والوصول لأعلى سعر.

وبالنسبة للسبب الثاني، فهو أن المطالبات المادية الخاصة باللاعب مبالغ فيها تماما وفقا لسعر سوق العقود بين اللاعبين في مصر وهو ما جعل الأمور تتعقد في المفاوضات بين إدارة القلعة الحمراء واللاعب الجزائري.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020