الشرطة العراقي يسقط أهلي جدة بهدفين في دوري أبطال آسيا



حقق فريق الشرطة العراقي نتيجة مفاجئة بالفوز على أهلي جدة السعودي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب خليفة الدولي بقطر تحت قيادة تحكيمية للأوزبكي شيرزود قاسيموف، جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين مع فاعلية هجومية وخطورة واضحة للفريق العراقي.

وتقدم فريق الشرطة في النتيجة عن طريق اللاعب سعد ناطق ناجي في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول عبر رأسية قوية بعد ركلة ركنية نُفذت بدقة داخل منطقة الجزاء.

وأدرك محمد المجحد التعادل لفريق أهلي جدة في الدقيقة 56 من عمر المباراة بعد مرواغة لأكثر من مدافع من فريق الشرطة قبل أن يطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية القريبة.

ولم تدم فرحة فريق أهلي جدة بالتعادل طويلًا، حيث نجح مازن فياض من إحراز الهدف الثاني لفريق الشرطة في الدقيقة 65 بعد تسديدة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء مرت من بين أقدام الحارس محمد العويس وغالطت دفاع الفريق السعودي الذي بدا في حالة هشة تمامًا.

وبتلك النتيجة، يتوقف رصيد أهلي جدة عند النقطة السادسة يواصل بهم احتلال صدارة المجموعة الأولى، فيما ارتفع رصيد الشرطة العراقي إلى النقطة الرابعة التي يحتل بها الوصافة.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020