وكيل كارتيرون: لم يرحل بسبب المال ويعاني من ضغوط نفسيه وأمور لا يرضى عنها في الزمالك منذ أسبوعين



أدلى حازم فتوح وكيل كارتيرون في الخليج بتصريحات تلفزيونية لقناة ام بي سي مصر يكشف فيها عن كواليس رحيل المدرب الفرنسي عن الزمالك في الساعات الأخيرة.

وقال: مستر كارتيرون قد اتخذ قرار الرحيل عن الزمالك منذ فترة من حوالي 15 يوم وهو يفكر بالقرار ولكن بدون صورة جدية وكانت دردشة أنه لا يحمل جديد يستطيع تقديمه للزمالك وكنت دائما أؤيد استمراره في النادي وانصحه بذلك.

وأضاف: وقلت له ما لا يعجبك ممكن أن يعدل "اللاعبين هم سلاح المدرب ربما هو كان يرى ان هناك أشياء تعوق اللاعبين عن أن يعطوا كما ينبغي" فكارتيرون يحب الفوز دائما.

وأكمل: أسباب رحيله أمور متعلقه بالنادي وأيضا أمور متعلقه بالمسابقة وضغط المباريات وكلها أمور متراكمة على بعضها ليست سبب واحد حتى نعطي لكل ذي حق حقه وتعديل مباريات افريقيا الأخيرة وتأجيلها رأى أن ذلك سيصنع تأثير قوي على الفريق.

وواصل: تعديل الجدول وأمور داخل النادي لا أستطيع ذكر تفصيلها جعلته يرى أنه لا يستطيع أن يحقق المرجو منه وهذه الأمور خاصة باللاعبين فهو دائما في صف اللاعبين وأسباب رحيله لا تخص طلبات شخصية له ولكنه يرى طلبات للاعبين معينه أو قرار تأديبيه معينه وهذا كلام عام بدون تفاصيل فمثلا لو عقوبة معينه على لاعب لو لم تتخذ بشكل معين ستفسد الأمور داخل الفريق وقد حاول التدخل ورأيه لم يتخذ به.

واختتم: هو يثق في امكانيات لاعبو الزمالك وانهم يستطيعوا حصد بطولة افريقيا ولكنه يرى أنهم في مرحله معينه لن يستطيعوا تقديم المردود المناسب لأسباب خارج الملعب وحاول علاج تلك الأمور ولم ينجح ومنها التجديد وأمور متعلقة بالمكافآت مثلا وهو كان يعاني نفسيا منذ فترة بسبب أحداث كورونا وأنه يرغب في أن يجلس مع أسرته وكان يرغب في الابتعاد عن كرة قدم والراحة التامة ويفكر في الرحيل منذ الفوز بمباراة الأهلي.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020