الدوري العام - 2019/2020

رئيس الزمالك ورسالة لكارتيرون: خاين وكداب ومدفعش الشرط الجزائي



أكد رئيس الزمالك أن باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأبيض لم يقم بدفع قيمة الشرط الجزائي حتى الآن، واصفًا إياه بالخائن والكاذب.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحاته لقناة صدى البلد :"كارتيرون اتصل بأمير وطلب أن يقابلها على الفور، وتوجه له أمير مرتضى إلى الفندق في الثالثة صباحًا، وقال له أنا سأغادر لأن حالتي النفسية غير مستقرة وأريد رؤية أسرتي، هذا كذب".

وأضاف :"كنت أتصور أن يقوم مسئولو الرياضة في السعودية بمخاطبة محمد القاسم، رئيس التعاون ويرفضون التعاقد مع كارتيرون بحجة أنه لا يجوز خسارة 50 مليون مصري بسبب ذلك الموقف".

وأكمل :"رئيس التعاون يتعمد تخريب الزمالك، فلو كان تفاوض معنا من البداية كنا سنطلب منه فقط أن يبقى معنا كارتيرون حتى نهاية بطولة إفريقيا ومن بعدها يرحل كارتيرون دون دفع الشرط الجزائي".

وواصل :"ما فعله كارتيرون هروب، وهو لم يدفع الربع مليون دولار قيمة الشرط الجزائي، وأنا لن أقوم بتكتيفه في المطار قبل أن يسافر، كان من المفترض أن يتم دفع الشرط الجزائي قبل أن يرحل، ما حدث قرصنة".

وأوضح رئيس الزمالك أنه سيتم الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد خلال 48 ساعة مقبلة فقط، مُشيرًا إلى أنه من الوارد إعادة جيسوالدو فيريرا لتدريب الفريق.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا :"ما حدث ليس له علاقة بالرياضة أو بالأخلاق أو الاحتراف، أنا أسميه قرصنة، ووصفي لكارتيرون في كلمتين هما أنه خائنًا وكذاب".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020