بعد القدم والاستاد.. الأهلي يطلق شركة ثالثة خاصة بالجماهير واللاعبين



قدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء رؤيته الخاصة بمستقبل فيما يُعرف بـ «الأهلي 2050»، لمواكبة التغيرات السريعة في صناعة الرياضة على المستويين المحلي والدولي.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن تلك الرؤية من شأنها مواكبة التغيرات في المجالات الإدارية والإنشائية والاستثمارية والتسويقية والخدمية، بجانب خلق روافد جديدة وكبيرة تضاعف الموارد المالية، وتسهم في استمرار حملة التطوير والبناء.

وطلب الخطيب من أعضاء مجلس الإدارة المزيد من دراسة الرؤية التي تقدم بها، والأخذ في الاعتبار مواجهة التحديات الجديدة ووضع النادي في المكانة التي يستحقها دومًا، فيما قرر المجلس دراسة الرؤية بالكامل والعمل على تنفيذها على مرحلتين.

وستتضمن المرحلة الأولى تأسيس شركة الأهلي للسياحة والخدمات «شركة مساهمة مصرية»، تتولى تقديم خدمات السياحة والرحلات والسفر لكل من الفرق الرياضية واللاعبين والأعضاء والجماهير، وما يرتبط بها من خدمات إقامة ومعيشة.

وسيكون تأسيس تلك الشركة وفقًا لأحكام القانون الوطني المنظم للرياضة لسنة 2017، وقانون الاستثمار الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2017، والنظام الأساسي للنادي الأهلي.

كما قرر مجلس الإدارة تشكيل :

1 - لجنة برئاسة خالد مرتجي، وعضوية طارق قنديل ومحمد الدماطي، عضوي المجلس، لوضع تصور شامل لتأسيس شركة الأهلي لكرة القدم.

2 - لجنة برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، وعضوية محمد الجارحي ومحمد سراج، عضوي المجلس، لوضع تصور شامل لتأسيس شركة استاد النادي الأهلي.

3 - لجنة برئاسة إبراهيم الكفراوي وعضوية رانيا علواني ومهند مجدي وجوهر نبيل، أعضاء المجلس، لوضع تصور شامل لتأسيس شركة الأهلي للسياحة.

وتقوم اللجان الثلاث بتقديم تصوراتها الشاملة بعد الدراسة إلى مجلس الإدارة في أول اجتماع له في ديسمبر المقبل، تمهيدًا للإعلان عن بدء هذه الشركات مهام عملها، لتحقيق طموحات النادي وأعضائه وجماهيره على كافة المستويات.

طالع أيضًا..

الأهلي يطلق شركة لكرة القدم

الإعلان عن تأسيس شركة ستاد النادي الأهلي

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020