الشحات ومحمد محمود يشاركان في جزء من مران الأهلي الجماعي.. وفايلر يطمئن على نيدفيد



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض حسين الشحات ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي، جانبًا من التدريبات البدنية الجماعية مع بداية المران المسائي للفريق، الذي أقيم اليوم الأربعاء.

وانضم الثنائي إلى تدريبات الفريق البدنية، تحت إشراف توماس بينكيل، مدرب أحمال الفريق، بعدما استكمل الشحات ومحمود تدريباتهما التأهيلية بشكل منفرد، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

ويخوض الثنائي المرحلة الأخيرة من التأهيل والتدريبات البدنية قبل انتظامهما تدريجيًّا في تدريبات الكرة الجماعية، خلال المرحلة المقبلة بعد الانتهاء بشكل كامل من فترة الإعداد قبل المشاركة في مران الفريق بصورة طبيعية

وفي سياق آخر، أدى كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق جلسة علاج طبيعي في «الجيم» وجلسة علاج مائي في حمام السباحة، على هامش المران الجماعي.

ويواصل لاعب وسط الفريق أداء برنامجه التأهيلي والعلاجي، بعد إجراء جراحة غضروف الركبة مؤخرًا، كما حرص الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر على الاطمئنان على حالة اللاعب وبرنامجه العلاجي.

واسئأنف الأهلي تدريبات مساء اليوم الأربعاء، بعدما منح رينيه فايلر، المدير الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء السبت المقبل على استاد القاهرة، حيث من المنتظر أن تشهد تلك المباراة تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري بشكل رسمي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020