قالهم سلامو عليكم.. شوبير يكشف كواليس رحيل كارتيرون عن الزمالك ومفاجأة المدرب المساعد



كشف أحمد شوبير عن كواليس رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك المفاجئ مشيرا بأن المدرب " قالهم سلامو عليكم رايح فين ماشي مش هاكمل مع الزمالك".

وأوضح شوبير في تصريحات من خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو اون سبورت اف ام بأن القصة والأزمة تعود إلى التجديد لبعض اللاعبين لم يرغب بهم كارتيرون بجانب المستحقات وبدأ يتضايق وزهق ليقرر الرحيل الذي سيندم عليه بعد ذلك لأن الزمالك أعاد البريق إليه والالتفاف الجماهيري جعله مرغوب في سوق المدربين.

وعبر شوبير عن عدم رضاه على إذاعة قناة الزمالك لحديث رئيس الزمالك مع كارتيرون وطلبه الاستمرار ومنحه المميزات مشددا بأن هذه المفاوضات يجب ان تكون خلف أبواب مغلقة وكان يجب على الزمالك الاكتفاء ببيان توضيحي ويصدر المدرب هو الآخر تصريح.

وأضاف شوبير بأن كارتيرون تحدث مع مساعده أحمد عبد الرؤوف وتأكد من أنه لم يوقع على أي تعاقد مع الزمالك وقدم استقالته هو الآخر.

وأشار شوبير بأن كارتيرون لديه عرض مادي مؤكد والراحة النفسية هي العامل الأهم ولكنه سيندم على قراره الذي اتخذه بالرحيل عن الزمالك وكان ينتظر المجد مع الفريق.

وتابع شوبير: "ما فيش داعي وانت بتتكلم على كارتيرون تجيب سيرة فايلر مالك ومال فايلر هو حر لو عاوز يمشي عادي بالسلامة مفيش مشكلة في الأمر مش محتاجة الدوشة والهيصة والازعاج بالنسبة لفايلر".

واختتم شوبير حديثه بأنه تم تشكيل لجنة في الزمالك تضم أحمد وأمير وانضم لهم إسماعيل يوسف للتعاقد مع مدير فني جديد للفريق.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020