كيف يستعيد الأهلي حسين الشحات.. El-Ahly.com يوضح خطة الفريق لتجهيز اللاعب



متابعة: محمد الدكر.
يواصل جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسين الشحات برنامجه التأهيلي من أجل العودة الى المستطيل الأخضر في أقرب وقت
.

وكان الشحات قد غاب عن الشياطين الحمر بسبب إجراءه عملية "الفتاق" في شهر يونيو الماضي لغيب عن صفوف الفريق خلال هذه الفترة.

وعلم El-Ahly.comان الشحات يواصل التأهيل عقب فترة الغياب الأخيرة ومن المقرر ان يعود اللاعب الى الانخراط في التدريبات الجماعية نهاية شهر سبتمبر الجاري.

ويقوم الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود بتجهيز الشحات من اجل دعم صفوف الفريق في مواجهة الوداد البيضاوي منتصف شهر أكتوبر المقبل ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

هذا ويقوم الجهاز الطبي بالتواصل بشكل مستمر مع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر من اجل الوقوف على اخر مستجدات إصابة وتأهيل حسن الشحات.

هذا ويستعد المارد الأحمر الى مواجهة الوداد  في نصف نهائي دوري ابطال فريق خلال شهر أكتوبر القادم حيث ستكون المواجهة الأولى في المغرب والعودة في القاهرة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 72 نقطة، حيث يحتاج لنقطتين فقط من أجل التتويج رسميًا بالدوري العام، سواء بالفوز في اللقاء القادم أو التعادل في مباراتين مقبلتين، أو تعادل الزمالك في أي لقاء مقبل.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020