في لقاء الغزارة التهديفية – السد يتعادل مع العين في دوري أبطال آسيا



تعادل فريق السد القطري مع نادي العين الاماراتي بنتيجة 3-3 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

واستضاف السد نظيره العين مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري الابطال والتي تقام بنظام البطولة المجمعة في قطر والتي أقيمت على ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية أصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وافتتح اهداف المواجهة لاعب فريق العين لابا كودجو في الدقيقة 5 من احداث الشوط الأول بعد كرة بعد هجمة منظمة من الجهة اليمنى أرسلت كرة عرضية أرضية تابعها كودجو في شباك السد.

وتعادل لفريق السد في الدقيقة 35 من الشوط الأول أكرم عفيف بعد عرضية من الجهة اليمنى تصل عفيف الذي سدد الكرة من مرة واحدة في مرمى الضيوف.

وأضاف الهدف الثاني لنادي العين باويرزهان إسلام خان في الدقيقة 38 من الشوط الأول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس أصحاب الأرض.

وأحرز الهدف الثاني والتعادل لفريق السد الوافد الجديد الاسباني سانتي كازولا في الدقيقة 55 من الشوط الثاني بعد كرة مررت له ليضعها بسهولة في شباك خالد عيسى حارس العين.

وأضاف الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثالث لصالح الفريق القطري في الدقيقة 60 بعد ان استغل كرة عرضية من الجهة اليمنى وضعها في شباك العين.

وتعادل للفريق الاماراتي في لاعب السد بوعلام خوخي بهدف في مرماه في الدقيقة 67 من الشوط الثاني من المباراة.

بهذا التعادل، اصبح رصيد السد القطري 5 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة ببنما حصد العين الاماراتي اول نقطة له في المجموعة في المركز الأخير.

وتضم المجموعة الرابعة فرق : النصر السعودي -  السد القطري – العين الاماراتي – سباهان أصفهان الإيراني.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020