فايلر: لعبنا على التعادل أمام الاتحاد.. وهذا موقفي من قرارات إبراهيم نور الدين



أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن رضاه عن نتيجة التعادل أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي جرت مساء اليوم الإثنين.

واكتفى الأهلي نتيجة التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي جرت على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"مباراة اليوم تحدث في كرة القدم، فنحن واجهنا خصمًا قويًا، ومن الطبيعي أن تواجه خصوم أقوياء وهذا يجعلك لا تستطيع أن تلعب بأسلوبك".

وأضاف المدرب السويسري في تصريحاته أمام وسائل الإعلام :"لعبنا اليوم على نقطة وحققناها، وهي نقطة جيدة، أمام خصم قوي، فنحن لعبنا على الخروج بنقطة حتى لا نخسر اللقاء بعد حالة الطرد".

وعن الأداء التحكيمي في مباراة اليوم التي أدارها إبراهيم نور الدين، قال فايلر :"لا أهتم ولا أركز مع التحكيم أو الأخطاء التحكيمية في المباريات".

وواصل :"الأخطاء التحكيمية هي أمور لا أستطيع تغييرها، أنا أركز في عملي فقط، وأعتقد أن الحكام يحترمون القوانين التي تحكم اللعبة، وهي قوانين لا تدع مجال للمجاملات أمامهم".

وأثار إبراهيم نور الدين الجدل في أكثر من حالة تحكيمية بعدما احتسب ركلة جزاء من وحي الخيال لصالح الاتحاد بداعي ركل أحمد فتحي لرأس محمود رزق، قبل أن يرفض احتساب ركلة جزاء واضحة للأهلي بعد شد قميص حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء.

فضائح التحكيم تتواصل.. إبراهيم نور الدين يحتسب ركلة جزاء من وحي الخيال للاتحاد أمام الأهلي

أي تقنية أخرى يحتاجها ؟ نور الدين يكذب عينيه ويرفض احتساب ركلة جزاء للأهلي

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020