وكيله: لم نتفق مع الأهلي على طلبات البلايلي المادية.. اللاعب يرغب في الاستمرار مع أهلي جدة



تحدث حفيظ البلايلي وكيل أعمال يوسف البلايلي لاعب نادي أهلي جدة عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي معه من أجل الحصول على خدمات نجله في الموسم المقبل.

وقال والد اللاعب ووكيله في تصريحات لبرنامج الديوانية السعودي مساء اليوم الإثنين "أهلي جدة في البداية كان لديه رغبة في بيع يوسف إلى النادي الأهلي المصري وكنا في مرحلة التفاوض مع الجانب المصري".

وأضاف "تفاوضنا مع النادي الأهلي ولم نتوصل لاتفاق في الأمور المادية الخاصة باللاعب ثم قرر مسئولي اهلي جدة تغيير قرارهم وقرروا عدم بيع اللاعب".

وتابع حفيظ "كانت هناك اتصالات من جانب الأهلي المصري، هناك وسيط من جانب رئيس أهلي جدة السعودي وقدم لنا عرضًا من النادي الأهلي للحصول على خدمات البلايلي لكن رغبة أهلي جدة حاليًا هي استمرار اللاعب وعدم بيع عقده".

وواصل والد اللاعب الجزائري "ما يتردد عن وجود رغبة لدى يوسف بعدم استكمال عقده مع اهلي جدة غير صحيح، اللاعب يرغب في الالتحاق بصفوف الفريق ولكن لظروف كورونا وغلق الطيران الجزائري لم يتمكن من ذلك".

مختتمًا تصريحاته "يوسف مرتاح مع أهلي جدة ويرغب في استكمال عقده مع الفريق، أطلب من مسئولي النادي السعودي استعجال احضار اللاعب إلى جدة في أقرب وقت".

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020