أبو تريكة: احتفال صلاح على طريقة مؤمن «لقطة المباراة».. لاعب عالمي يدعم لاعب كبير



أشاد محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق بالطريقة التي احتفل بها محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي بهدفه الثالث أمام ليدز يونايتد.

وكان محمد صلاح قد توجه إلى الكاميرات بعد هدفه الثالث للاحتفال على طريقة مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي بوضع يديه على أذنيه والإشارة برقم 8 (رقم قميصه) في لقطة دعم ومساندة لجناح المارد الأحمر.

وقال أبو تريكة في تصريحاته بقناة بي إن سبورت عقب نهاية المباراة :"بداية رائعة لصلاح في الموسم، ولكن الأروع هو احتفاله بعد الهدف، لقد وجه رسالة لمؤمن زكريا".

وأضاف :"هذه هي قيمة محمد صلاح، أنه يقوم انه دائمًا يساند زملائه، وبالنسبة لي احتفال صلاح هو لقطة المباراة، لأن مؤمن زكريا لاعب كبير ويحتاج الدعم".

وأتم أبو تريكة تصريحاته قائلًا :"مؤمن زكريا يمر بظروف صعبة، وهذه الأمور بالنسبة له هي أمور مميزة، فهناك لاعب عالمي يقول له نحن متواجدون حولك –نساندك- وقام بتقليد احتفاله بعد أهدافه مع الأهلي".

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على ضيفه ليدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أُقيمت على ملعب أنفيلد رود في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن الفرعون صلاح من إحراز الهدف الأول من ركلة جزاء قبل أن يسجل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية قبل نهاية الشوط الأول، ليعود ويحرز الهدف الحاسم في الدقيقة 88.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020