مؤمن زكريا: تركي آل الشيخ خصص 800 ألف جنيه مجددا لتكاليف علاجي بأمريكا



توجه مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي بالشكر لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية بعد مساهمته المادية في تكاليف علاجه.

وأوضح مؤمن زكريا أن تركي آل الشيخ قام بتخصيص مبلغ قدره 800 ألف جنيه للمرة الثانية لاستكمال علاجه بأمريكا، فضلًا عن قيامه المستمر بالاطمنان على حالته الصحية.

ونشر مؤمن زكريا صورة تجمعه بتركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بتويتر مُعلقًا عليها :"(مَنْ لمْ يشْكُر النَّاسَ لَمْ يشْكُر الله) أتوجه بالشكر للأخ والصديق معالي المستشار تركي آل الشيخ".

وأضاف في التغريدة ذاتها :"-أشكره- لقيامه المستمر بالاطمئنان على صحتي وتخصيص مبلغ 800 ألف جنيه للمرة الثانية لاستكمال علاجي بأمريكا".

وكان الأهلي قد استقبل مؤمن زكريا في ملعب مختار التتش وغرفة خلع الملابس بحفاوة بالغة يوم الخميس الماضي، حيث تم إحضار «تورتة كبيرة» مزينة بصورته، وسط تصفيق جميع اللاعبين وكلمات الترحيب التي رسمت السعادة على وجه اللاعب.

كما قام محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، وبصحبته عماد حلمي، المدير المالي، ونائبه عبد العزيز طاحون، في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بتسليم زكريا قيمة عقده مع النادي ثلاث سنوات كاملة خالصة الضرائب، وكل ما يستحقه اللاعب عن هذا التعاقد طوال مدته.

وأتت تلك الخطوات من مسئولي الأهلي بناء على تكليف محمود الخطيب، رئيس النادي، وتأكيدا لمساندة الأهلي ودعمه لابنه مؤمن زكريا، في ظل الظروف الصحية التي يمر به.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020