الدوري العام - 2020/2021

تقرير مغربي يكشف تفاصيل فسخ عقد جاريدو مع الوداد والمرشح الأرجنتيني لخلافته



كشفت تقارير مغربية عن المدرب المرشح لقيادة فريق الوداد المغربي خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي تم فسخ التعاقد معه أمس الخميس.

وقام الوداد المغربي بفسخ التعاقد مع الاسباني جاريدو بالتراضي بين الطرفين مقابل حصول المدير الفني على قيمة الشرط الجزائي بسبب سواء النتائج.

وأوضحت صحيفة Le 360المغربية ان إدارة النادي استقرت على تعيين الارجنتيني مخيل أنخيل جاموندي المدير الرياضي السابق للنادي، مدربا للفريق الأول خلفًا لجاريدو.

وأكد التقرير المغربي ان الوداد سيضطر لدفع 50 مليون سنتيم للمدير الفني الاسباني الراحل عن صفوف الفريق الودادي وهو ما يعادل قيمة شهرين وفقًا للاتفاق المبرم بين إدارة النادي وجاريدو.

وقرر سعيد الناصري رئيس نادي الوداد حسب التقرير لإسناد مهمة قيادة الفريق للأرجنتيني جاموندي بسبب معرفته بالفريق وقدرات لاعبيه في ظل ضيق الوقت قبل عودة دوري ابطال افريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد المغربي فيما يواجه الزمالك فريق الرجاء في نفس الدوري من دوري أبطال أفريقيا.

واستقرت اللجنة التنفيذية بالكاف خلال الاجتماع المقام أمس الخميس على تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لتقام ذهابًا أيام 16 و17 من شهر أكتوبر المقبل، فيما تقام مباريات الإياب أيام 23 و24 من الشهر نفسه.

واستقرت اللجنة على اختيار يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل موعدًا للمباراة النهائية الي تقام من مواجهة واحدة بين المتأهلين من دور نصف النهائي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021