يسير بخطى ثابتة.. إيفرتون يعلن رسميا ضم خاميس من ريال مدريد



يبدو أن المدرب الأيطالي كارلو أنشولتي المدير الفني لفريق إيفرتون الأنجليزي يسير بخطي ثابتة نحو موسم مميز بالنسبة لفريق مدينة ليفربول، بعدما أعلن الفريق الأزرق تعاقده رسميا مع صانع الألعاب الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز .

وأعلن إيفرتون عن ضم صانع الألعاب الكولومبي الدولي صاحب الـ29 عاما قادما من صفوف فريقا ريال مدريد الأسباني مقابل نحو 20 مليون جنيه إسترليني، ولمدة موسمين قادمين، مع إمكانية تمديد التعاقد لمدة موسم آخر .

وكان رودريجيز قد ذاع صيته خلال منافسات كأس العالم 2014 والتي إستضافتها البرازيل، ليقوم ريال مدريد بشراء عقده من موناكو الفرنسي، قبل أن يفشل اللاعب في إقناع المدرب الفرنسي للفريق الأسباني زين الدين زيدان، لتتم إعارته لمدة موسمين لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني .

ودون خاميس علي حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الأجتماعي مع إرفاق صورته بقميص التوفيز " خطوة جديدة في تحدي جديد في حياتي المهنية، سعيد ومستعد لبداية مليئة بالطموح والتفاني، أنا هنا وأنا سعيد، فخور بكوني أزرق " .

وتعتبر هذه هي الصفقة الثانية التي يعلن عنها فريق إيفرتون، بعدما كان قد تعاقد مع آلان ماركيز لاعب الوسط القادم من صفوف فريق نابولي الأيطالي، والجدير بالذكر أن أنشلوتي قد درب خاميس من قبل في صفوف كلا من ريال مدريد وبايرن ميونخ، كما درب آلان حينما كان مدربا لفريق نابولي .

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021