وليد سليمان: تلقيت عرضًا مغري ورفضته.. وأرغب بالأعتزال في الأهلي..هدفنا بطولة إفريقيا



تحدث جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وليد سليمان عن لقاء ازمة كهربا الأخيرة والحلم الذي يرغب في تحقيقه في المستقبل مع المارد الأحمر.

واستضاف المارد الأحمر نظيره وادي دجلة مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الممتاز وانتهت لصالح الأحمر بنتحة 2-0، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وتحدث سليمان خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "شرف لأي أحد أن يمر من جانب سور النادي الاهلي، وحلمي أن أعتزل فيه وأكون جزءا من تاريخه لأنه هذا شرف لأي لاعب".

وأضاف نجم القلعة الحمراء: "تلقيت عرضًا مغربيًا ورفضته لأن أولوياتي أن أعتزل في الأهلي، وشرف لأي لاعب أن يبقى من ضمن نجومه وتاريخه، كنت احارب من أجل الانضمام له وسأعتزل فيه".

وواصل وليد: "لدينا هدف ونعمل على تحقيقه وأبارك لكل الجماهير والمسئولين والجهاز الفني، أمامنا 4 مباريات ونحسم الدوري، ومشوار في افريقيا نعمل عليه".

واتم لاعب الشياطين الحمر تصريحاته: "أزمة كهربا؟ تحدث في أي فريق وانتهت سريعا أمامنا 7 مباريات للفوز ببطولتين هما الدوري ودوري أبطال إفريقيا ومن ثم نتأهل للعب السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية".

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة بفارق 17 نقطة عن الزمالك أقرب الملاحقين، فيما يحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021