عبدالحفيظ: نحن في مرحلة الحساب على اللقطة.. وبلوم نفسي والجهاز الفني واللاعبين



تحدث مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ عن المرحلة القادمة للفريق والحرب الإعلامية التي تشن على الفريق والقلعة الحمراء.

وكانت بعض المنابر الإعلامية قد قامت بتوجيه انتقادات الى إدارة الأهلي ولاعبي الفريق الأول بعد الخسارة الوحيدة امام الزمالك في بطولة الدوري العام.

وقال عبد الحفيظ عبر برنامج ملك وكتابة المذاع عبر قناة الأهلي:" هناك طريقة كلام وانتقاد غير مبررة للفريق، أكبر الأندية في العالم لا تقف على لاعب ريال مدريد لما كرستيانو رونالدو طلب الرحيل لم يقف النادي عليه وحقق بطولة الدوري الاسباني وكذلك ميسي الذي يريد الرحيل والذي يريد في الأهلي من يرغب في البقاء".

وتابع مدير الكرة بالمارد الأحمر:" نحن في مرحلة محدش هيحاسب على الإجمالي لكن يحاسبنا على اللقطة الموجودة الأندية الكبيرة على مستوى العالم يتفقوا على تارجت معين".

وأضاف:" مانشستر سيتي وجوارديولا اللي علم العالم كله الكرة الحديثة قال إن ليفربول أقوى فريق في انجلترا على الرغم من أنه فاز عليهم 4-0".

وواصل سيد عبد الحفيظ:" لدي عتاب للجهاز الفني واللاعبين لأنهم شمتوا فينا اليسوى واللي ميسواش ".

وبسؤال عبد الحفيظ هل سيرحل حال خسارة الأهلي بطولة افريقيا والدوري قال مدير الكرة بالأهلي:" هذه هي سنة الحياة".

وعن حالة محمد محمود وحسين الشحات لاعبا الفريق:" محمد محمود امامه بعض الوقت للعودة بسبب تقوية العضلات حول الركبة ولديه 3 أسابيع على اقصى تقدير من اجل العودة وحسين الشحات سيلحق ان شاء الله بمباراة الوداد".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021