لم يرى بيان ناديه؟.. عضو إدارة الزمالك: وليد سليمان لم يتعمد إصابة عبد الشافي



أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك انه يرى بأن وليد سليمان صانع العاب النادي الأهلي لم يتعمد إصابة محمد عبد الشافي الظهير الايسر للنادي الأبيض.

وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية عبر برنامج ملعب الصقر عصر اليوم الإثنين "الزمالك فاز بمباراة الأهلي لأننا كنا الأفضل، غياب العناصر الأساسية في الأهلي رجح كفتنا في المباراة".

وعن زيارة وليد سليمان لمحمد عبد الشافي أمس في المستشفى علق أنور قائلًا "زيارة اللاعب وليد لعبد الشافي من أجل إيقاف الفتنة على وسائل التواصل الاجتماعي، لاعبي الفريقين خارج الملعب تربطهم علاقة صداقة".

وتابع "الإصابة كانت غير مقصودة من جانب وليد سليمان، اعتقد انه كان يرغب في حماية نفسه فقط لا غير، كوع وليد سليمان قد يكون هو سبب الإصابة ولكن بدون تعمد".

وأستكمل "جميع لاعبي الأهلي والزمالك لديهم علاقات جيدة خارج المستطيل الأخضر، البعض قد يكون تحفز ضد وليد سليمان لأنه كان وراء إصابة عدد من اللاعبين في مباريات سابقة".

وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن في بيان رسمي فجر اليوم الإثنين عن نيته في تقديم شكوى ضد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد رئيس الزمالك في بيانه أنه سيقدم شكوى للاتحاد المحلي والدولي تتضمن أسماء اللاعبين الذين أعتدى عليهم وليد سليمان مدعيًا بأن لاعب الأهلي تعمد إصابتهم وآخرهم محمد عبد الشافي.

طالع ايضًا:

في بيان رسمي.. رئيس الزمالك يقرر تقديم شكوى ضد وليد سليمان في الفيفا ويرفض اعتذاره

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021