الدوري العام - 2019/2020

مران الأهلي – رسالة من فايلر للاعبين بعد التعادل مع الإنتاج وعودة أحمد الشيخ



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر استعداداته صباح اليوم السبت لمباراته المقبلة في بطولة الدوري والتي تجمعه بنظيره نادي أسوان والمقرر اقامتها مساء يوم الاثنين المقبل.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران الفريق الأحمر الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

محاضرة قبل انطلاق المران

عقد رينيه فايلر محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وحرص خلالها المدرب السويسري على الحديث مع اللاعبين، وطالبهم بإغلاق صفحة مباراة الإنتاج الحربي والتركيز في المباراة المقبلة أمام أسوان للعودة من جديد إلى الانتصارات.

مران استشفائي للمشاركين في مباراة الإنتاج

لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي خاضوا تدريبات استشفائية اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، وخاضت المجموعة التي شاركت في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة تدريبات استشفائية تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال، فيما شارك باقي اللاعبين في تدريبات الكرة.

عودة الشيخ

عاد أحمد الشيخ للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق وذلك بعد تخلصه من كدمة القدم التي تعرض لها مؤخرا وأدت لغيابه عن التدريبات الجماعية ومباراة الإنتاج الحربي.

تقسيمة للغائبين عن مباراة الإنتاج

حرص رينيه فايلر في نهاية المران على إجراء تقسيمة قوية بالكرة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الإنتاج الحربي، وقام خلالها السويسري بتوجيه العديد من التعليمات الفنية.

جلسة للثنائي في الجيم

مروان محسن ومحمود متولي ثنائي الفريق خاضا جلسة في الجيم على هامش المران، وذلك من أجل التخلص من الاجهاد العضلي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020