عبد الحفيظ عن اقتراب رمضان صبحي من بيراميدز: الأهلي يوفر البطولات.. انظروا لمانشستر سيتي



علّق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على قرار رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي بعد تفضيله الانتقال إلى بيراميدز عن الانضمام نهائيًا للنادي الأهلي.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"من عاداتي، لا أتحدث عن لاعبين رحلوا عن الفريق، أو لاعب اختار طريق آخر على حسب ظروفه أو تطلعاته أو أهدافه، ففي النهاية يجب أن تنظر لنفسك وترى ماذا يجب أن تفعل".

وأضاف :"أقول لأنفسنا أن النادي الأهلي منذ 1907 وحتى الآن مر عليه أكثر من 500 لاعب، والكل يأتي ويرحل وهناك من يستمر وهناك من ينتظر قليلًا، وكل لاعب يأخذ فترته الزمنية في النادي، ولكن الأهلي هو الذي يستمر".

وتابع :"هناك فارق كبير جدًا أنك تكون في نادي من الممكن أن يوفر لك بطولات، ونادي آخر لا يمتلك نفس الكفاءة، فالقوة الشرائية ليست هي الأساس في كرة القدم، فمقومات البطولة يجب أن تكون موجودة".

وواصل :"من الممكن أن تكون القوة الشرائية سبب من أسباب النجاح، ولكنها ليست كل شيء، فمانشستر سيتي يشتري لاعبين كُثر، وأكثر من ليفربول، ولكن ليفربول هو من تُوج بالدوري الإنجليزي".

وأتم سيد عبد الحفيظ قائلًا :"مهم جدًا أن تعرف أن تتعاقد مع كل لاعب تريده، ولكن مقومات البطولة تكون في نادي معين يكون لديه هوية وتاريخ وشعبية وشخصية محلياً وقاريًا، وأنا لا ألوم على أي لاعب، فكل شخص له ظروفه واتجاهاته".

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020