عبد الحفيظ: علينا أن نتعلم الدرس ونحترم المنافسين.. الأهلي يحتاج لمزيد من الجهد والعمل



أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي عن استياءه من نتيجة التعادل التي حققها المارد الأحمر أمام الإنتاج الحربي في المباراة التي جرت مساء الأربعاء.

وأكد سيد عبد الحفيظ، أن الفريق لم يقدم المردود المنتظر منه في مباراة الإنتاج الحربي، مُشيرًا إلى المارد الأحمر دخل اللقاء بشكل متأخر، قائلًا :"لم نكن موفقين في أغلب فترات الشوط الأول".

وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق عليه الاستفادة من درس مواجهة الإنتاج، مؤكدًا أن الفترة المقبلة تحتاج إلى مزيد من العمل والجهد من أجل العودة بقوة للأداء المميز.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن احترام المنافسين أمر مطلوب جدا، من أجل الحفاظ على مسيرة الانتصارات والبطولات، مؤكدًا أن كرة القدم لها وجهان، أحدهما عندما تبتسم لك بإخلاصك وجهدك وعطائك، وأحيانًا تعطي لك ظهرها عندما تتعامل بعدم جدية وتقدير معها.

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا :"بطولة الدوري هي بطولة النفس الطويل، وكل مباراة لها حساباتها وظروفها الخاصة، فالفريق يحتاج إلى مزيد من الجهد والعمل والتركيز في الفترة المقبلة".

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 53 نقطة بفارق 18 نقطة عن بيراميدز أقرب الملاحقين، وذلك من فوزه في 17 لقاء وتعادله في 2 دون تلقي أي هزيمة.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020