النتيجة خير عنوان.. برشلونة 2 – 8 بايرن ميونخ



لقن بايرن ميونيخ الألماني نظيره برشلونة الإسباني إهانة تاريخية بالفوز عليه 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي منتظرًا مواجهة مانشستر سيتي أو ليون الفرنسي.

ظهر برشلونة في اللقاء بصورة لا تليق باسمه أو تاريخه، أو بضمه بين صفوفه لصاحب لقب "أفضل لاعب في العالم" 6 مرات ليونيل ميسي، حيث ظهر الفريق بلا حول أو قوة أمام العملاق البافاري.

ولم يمنح بايرن ميونخ نظيره الكاتالوني الوقت الكافي للدخول في أجواء المباراة إذ احتاج لأربع دقائق فقط لهز شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن عن طريق مولر.

ولم تدم فرحة بايرن كثيرا، إذ اهتزت شباك مانويل نوير في الدقيقة السابعة بـ"النيران الصديقة" عن طريق المدافع النمساوي ديفيد ألابا الذي كان يحاول تشتيت الكرة.

وسجل بايرن ميونخ الهدف الثاني في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب إيفان بريزيتش، قبل ان يسجل اللاعب جنابري الهدف الثالث في الدقيقة 27، فيما سجل توماس مولر الهدف الرابع في الدقيقة 31.

ونجح لويس سواريز من إحراز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 57، بينما تمكن جوشوا كيميتش من إحراز الهدف الخامس في الدقيقة 63، قبل أن يسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف السادس في الدقيقة 84.

وتمكن البرازيلي فيليبي كوتينيو المُعار من برشلونة إلى بايرن ميونخ الهدف السابع في الدقيقة 85، قبل أن يسجل بنفسه الهدف الثامن في الدقيقة 89.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020