شوبير يكشف.. رمضان صبحي: هذا سبب غضبي من أمير توفيق.. والتعاقد مع طاهر كان رسالة ليا



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق تفاصيل مكالمته مع رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي الذي انتهت إعارته للأهلي واقترب من الانضمام لبيراميدز.

وقال شوبير في تصريحاته ببرنامجه ملعب أون تايم :"رمضان قال من البداية الأهلي فاوضني وجلست مع محمود الخطيب، رئيس النادي وكانت المقابلة هائلة وودية واكثر من رائعة، ولم يكن لي غير طلب واحد هو الاحتراف".

وأضاف :"رمضان قال (قالوا في النادي لو جالك عرض معندناش مشكلة، كنت طاير من الفرحة اني هكمل الدوري وافريقيا وبعد كده يحلها ربنا يجي حل اوروبي وبيعتمد في العروض على نادر شوقي، وكيل أعماله والعروض كانت صغيرة ولا تليق به)".

وواصل :"منذ شهر 12 لم يأتِ عرضًا أوروبيًا، ونادر شوقي قال لا توجد العروض التي ينتظرها رمضان، وفي الأسبوع الماضي نادر طلب عقد جلسة مع رمضان صبحي يوم وقفة العيد، وقاله له أريد أن أقابلك ضروريًا وذهب له إلى الساحل، وقال له العرض الذي وصل حتى الآن هو عرض الأهلي، وأن هذا العرض هو المناسب، وحدث اجتماع بالفيديو مع مسئولي الأهلي وهنا طلب رمضان أن التفاوض يكون مباشر مع أمير توفيق، لأنه غضب من نادر شوقي بسبب عدم ورود أي عروض".

وأكمل :"التفاوض مع أمير توفيق كان بدون شد وجذب، وأمير أبلغ رمضان صبحي أنه الاتفاق مع هيدرسفيلد اقترب وطلب منه مستند برغبته في البقاء.. ولكن رمضان قال لأمير أنه سيقوم بالتفاوض مع أكثر من وكيل من أجل استقدام عروض خارجية، وقال لوكيل أعمال اسمه علي صقر (أنا عاوز عرض)".

واستكمل :"علي صقر قال لرمضان صبحي (هجيبلك عرض من اسيا بس الوقت ضيق وهنصبر شوية)، وبالفعل نجح علي صقر في التفاوض مع نادي اسيوي، وظهر في الشاشات، وقال ان وجهة رمضان قد تكون لاسيا، وهنا بيراميدز بدأوا يتحدثوا، وهذه التفاوضات كانت منذ أسبوع فقط".

واستطرد :"بيراميدز سألوا علي صقر هل من الممكن أن يكون لدى رمضان صبحي استعداد لفتح باب المفاوضات، فقال لهم ما هو المانع ؟ رمضان ابلغ أمير توفيق بما جرى، وأمير قال له أن النادي أنهى التفاوض مع هيدرسفيلد، (ورمضان بدأ يزعل لان المفاوضات التي كانت تجرى في الغرف المغلقة ظهرت على المواقع والصحف)".

وأوضح :"رمضان أن أمير سأله ما هي طلباتك المادية، وهو قال له (اللي تحطه في العقد انا موافق عليه)، وبناء عليه أمير توفيق طلب أن التوقيع يكون يوم الإثنين، وبيراميدز فتح باب المفاوضات مع رمضان يوم الأحد".

وأكد :"أمير تحدث مع رمضان وسأله هل ستنتقل لبيراميدز، فرمضان قال (ليه لأ؟)، حسب العروض الموجودة، ولكن ظهر نادر شوقي مُجددًا بالعرض التركي في الساعات الأخيرة، والعرض لم ينل إعجاب رمضان صبحي ماديًا، وقال (حسيت ان نادر قضيته في الحياة اني أوقع للأهلي)".

وأشار إلى :"رمضان قال (انا جيت النادي عشان كنت محتاجله وهو كان محتاجني والنادي اعادني للنجومية وانا خدمت النادي، أنا مطلبتش مهلة، ومحصلش إني طلبت مهلة كما قيل، وده خلى شكلي وحش قدام النادي)".

وواصل شوبي ر:"هنا الامر تغير، وبيراميدز عرض عرضًا كبيرًا جدًا، ورمضان قال (أنا راجل عندي مسئوليات كبيرة، وعرض بيراميدز ممتاز ميترفضش، وحسام غالي وعماد متعب بطلوا كورة".

وأتم شوبير على لسان رمضان :"أنا حزين عشان جمهور الأهلي، لكن هو ده الموقف، الموضوع تأمين مستقبل، انا قولت لأمير االموضوع بالنسبة 80% هنتقل لبيراميدز، بس الموضوع الآن أصبح منتهيًا، وشوفت أن التعاقد مع طاهر محمد طاهر كان رسالة ليا".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020