مران الأهلي – الاستعداد للإنتاج بـ «تراي ماتش».. وفايلر يحاضر اللاعبين ويجتمع بعبد الحفيظ



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لخوض بقية منافسات الدوري العام.

ويحل الأهلي ضيفًا على الإنتاج الحربي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 52 نقطة بفارق 17 نقطة عن أقرب الملاحقين بيراميدز، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

محاضرة من فايلر

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين، قبل انطلاق المران، شهدت تناول العديد من الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإنتاج الحربي، وتحدث مع اللاعبين عن نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ

عقد السويسري فايلر، المدير الفني جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي على هامش المران، شهدت الحديث عن بعض الأمور الإدارية والتحضيرية الخاصة باستعدادات لمباراة الإنتاج الحربي.

تدريبات بدنية قوية

قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني تدريبات بدنية قوية للاعبين في المران، قبل أن يدخل المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الخميس استعدادًا للقاء الغد.

تراي ماتش

أجرى فايلر، تقسيمة قوية «تراي ماتش» للاعبي الفريق في المران الأخير بطول الملعب، حرص فيها السويسري على توجيه اللاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية.

مران قوي للحراس

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، شهدت حصول اللاعبين على وحدات تدريبية متنوعة، اشتملت على التصويبات والعرضيات.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020