الأهلي يعلن سلبية المسحة الثامنة وجاهزيته لمواجهة الإنتاج الحربي



أعلن النادي الأهلي سلبية المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الإنتاج الحربي ضمن منافسات الدوري العام، والتي مُقرر لها غدًا الجمعة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس الأربعاء، وذلك قبل مواجهة الإنتاج الحربي، ليُعلن بذلك المارد الأحمر جاهزيته الطبية لخوض اللقاء.

وأجرى الجهاز الفني واللاعبون مسحة طبية عقب نهاية المران الصباحي أمس الأربعاء، تنفيذًا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة، الذي يشتمل على إجراء مسحات طبية لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية قبل المباريات الرسمية.

وسبق أن أجرى الأهلي 7 مسحات طبية منذ عودته إلى التدريبات الجماعية نهاية شهر يونيو الماضي، بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة استئناف النشاط الرياضي من جديد، بعد فترة توقف 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويحل الأهلي ضيفًا على الإنتاج الحربي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

وأعلن رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي قائمة المارد الأحمر التي ستخوض لقاء الغد أمام الإنتاج الحربي، والتي شهدت تواجد عودة رامي ربيعة بعد رفع الإيقاف عنه.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020