طه إسماعيل: «فين موارد بيراميدز ؟ رئيس النادي بييجي بالفلوس اللي معاه ويصرفها»



أبدى طه إسماعيل، المدير الفني والنجم الأسبق للنادي الأهلي اندهاشه من طريقة صرف الأموال الطائلة ببيراميدز في الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أن الأخير لا يمتلك أي موارد يتصرف من خلالها.

وقال طه إسماعيل في تصريحاته بقناة أون تايم سبورت :"جميع الانتقالات أصبحت إلى بيراميدز، لا يوجد لاعب يغادر الأهلي للانتقال للمقاصة أو الاتحاد السكندري، جميعهم يغادرون إلى بيراميدز، والناحية المالية غير منضبطة".

وأضاف :"الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يُطبق نظام اللعب المالي النظيف على الأندية، فلا يوجد نادي من غير المعروف له مداخيله، سواء عن طريق الرعاة أو التذاكر أو حقوق البث".

وتابع :"هل هذه المبالغ التي يتحصل عليها بيراميدز تفي بأن يقوم بدفع 40 مليون جنيه للاعب ؟ لا، لا تفي بكل تأكيد، فلا يوجد شعبية للنادي أو هناك حضور جماهيري كي تكون هناك عملية بيع تذاكر، من أين تأتي بالأموال كي تصرفها بهذه الطريقة ؟ بيراميدز يدفع مبالغ غير محسوبة، وعقود ومكافات اللاعبين لا تصور".

وأتم طه إسماعيل تصريحاته قائلًا :"رئيس النادي في بيراميدز يأتي بالأموال التي يمتلكها ويقوم بصرفها، وهذا يسبب خللًا كبيرًا جدًا في عملية الانتقالات، فاللاعبون الآن ينتقلون لجهة واحدة وهي الجهة التي تقوم بدفع الأموال، والنادي الأهلي لا يستطيع مجاراة هذه المبالغ الكبيرة".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020