الصفقة الجديدة والبطولات ونجوم الفريق يزينون ملعب الأهلي بالسلام



زيّنت العديد من كؤوس وبطولات النادي الأهلي المختلفة التي حصدها على مدار تاريخه، يتوسطها درع الدوري الذي حصل عليه المارد الحمر 41 مرة، صالة استاد النادي الجديد في مدينة السلام.

ويفتتح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والقيادات التنفيذية مساء اليوم الأربعاء استاد الأهلي الجديد، في احتفالية كبرى، بحضور كبار الشخصيات ورموز النادي القدامى، وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ويستضيف ملعب الأهلي بالسلام مباريات الفريق الأول لكرة القدم محليًّا وإفريقيًّا خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد إجراء العديد من التعديلات على الاستاد.

واكتسى أسوار وممر استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام باللون الأحمر وصور لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد التطويرات الكبيرة التي شهدها قبل افتتاحه المنتظر مساء اليوم.

وظهرت صور لاعبي الأهلي داخل غرفة خلع الملابس، بالإضافة إلى تدوين أسماء اللاعبين أعلى المكان المخصص لكل لاعب، فضلًا عن وجود لوحة الكترونية ضخمة لشرح خطط المباريات.

كما تواجدت صورة طاهر محمد طاهر لاعب النادي الجديد والذي وقّع على عقود الانضمام للقلعة الحمراء لخمس مواسم مقبلة في الممر الخاص بغرفة خلع ملابس استاد النادي الجديد في مدينة السلام.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020