استاد الأهلي يكتسي باللون الأحمر.. وبروكيتش يحضر الاحتفالية



اكتسى ستاد الأهلي بمدينة السلام باللون الأحمر، قبل انطلاق مراسم الافتتاح بشكل رسمي مساء اليوم الأربعاء الذي يحضره مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، والقيادات التنفيذية بالنادي، والعديد من المسئولين والشخصيات البارزة ونجوم النادي القدامى.

وتم تعليق لافتة كبيرة تحمل جملة «نادي القرن.. أعظم نادي في الكون» في محيط الملعب بطول مدرجات الدرجة الثانية، وتحمل شعار النادي الأهلي، كما تم تعليق بنرات حول الملعب لنجوم الفريق الأول لكرة القدم.

ويفتح مجلس إدارة النادي استاد الأهلي، مساء اليوم، وذلك استكمالًا للمشاريع التي تم تنفيذها خلال الأيام الماضية خاصة فيما يتعلق بالجانب الرياضي

وفي نفس السياق، حرص التشيكي ميشال بروكيتش، المدير الفني الجديد لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، على الوجود في الاستاد، استعدادًا لحضور حفل الافتتاحية.

وكان الأهلي قد أعلن مؤخرًا عن تعاقده مع التشيكي ميشال بروكيتش، للعمل مديرًا فنيًّا لقطاع الناشئين، وذلك من أجل النهوض بفرق القطاع فنيًّا وبدنيًّا، وتنمية المواهب والكشف عن قدراتهم، لتدعيم صفوف الفريق الأول، وخدمة المنتخبات الوطنية بأعمارها السنية المختلفة.

وبدأ قدامى فريق الكرة بالنادي الأهلي ورموزه في التوافد على استاد النادي الجديد في مدينة السلام، استعدادًا للمشاركة في المباراة الاحتفالية التي تسبق مراسم افتتاح الاستاد الجديد.

ووجه الأهلي الدعوة إلى عدد كبير من قدامى النادي ورموزه، من أجل المشاركة في الاحتفالية التاريخية، التي ستنطلق مساء اليوم، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020