أخيرا انتهى الجدل.. موليكا ينتقل إلى الدوري البلجيكي رسميا



أنهى جاكسون موليكا، مهاجم تي بي مازيمبي الكونغولي حالة الجدل التي حامت في الفترة الماضية بشأن مستقبله، وذلك بعدما وقع على عقود انضمامه لستاندر دي لياج البلجيكي.

وأصدر مازيمبي بيانًا رسميًا مساء اليوم الأربعاء :"تحقق للتو انتقال المهاجم وهداف النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، جاكسون موليكا كيانفوبو إلى نادي ستاندار لياج البلجيكي".

وأكمل النادي في بيانه :"يسر مازيمبي أن هذا الانتقال قد تم لمصلحة الأطراف الثلاثة، بفضل التعاون الوثيق بين الناديين وبدون تدخل وسطاء.. حيث انتقل اللاعب لمدة أربع سنوات مع خيار التمديد لموسم خامس".

وتابع :"للتذكير، كان هذا التعاون بين الناديين قد سمح بالفعل في الماضي بانتقال اللاعبين السابقين لمازيمبي، مثل كريستيان لوينداما نيكاديو، وميرفيل بوب بوكادي، وجوناثان بولينجي مبانجي، إلى دي لياج في صفقات ناجحة".

وواصل النادي في البيان :"لا يمكن لمازيمبي العظيم سوى أن يتمنى لجاكسون الأفضل في مغامرة أوروبية جديدة يتمناها. وسوف تتوج بالنجاح بلا شك".

يُذكر أن موليكا كان قد ارتبط اسمه بالانتقال للأهلي أكثر من مرة في الفترة الماضية، قبل أن يدخل في حسابات العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ليل الفرنسي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020