El-Ahly.com يكشف خطة الأهلي لافتتاح الاستاد .. النسر يحلق في السماء «حرفيًا»



تنتظر جماهير الأهلي الإعلان بشكل رسمي عن استلام ملعب الإنتاج الحربي ليكون ملعب الفريق في الفترة المقبلة عقب الشراكة الاقتصادية بين الأهلي وشركة ستادات والتي تم الإعلان عنها في ديسمبر الماضي خلال مؤتمر صحفي عقد بالنادي الأهلي.

ويكشف El-Ahly.comعن خطة الأهلي بالشراكة مع استادات لافتتاح الملعب في الفترة المقبلة حيث سيكون هناك فقرة خاصة بنسر الأهلي يحلق في الملعب قبل بداية المباريات على غرار النسر الذي يظهر في مباريات لاتسيو الإيطالي والذي تم تدريبه ليتحرك داخل الأوليمبيكو.

شعار النادي الأهلي الحالي يحتوي على النسر بعد ان كان تاج ملكي وتم تغييره عقب ثورة يوليو 1952 وتم إضافة الأهلي نادي القرن مؤخرا.

وفي 2010 جاءت فكرة النسر المرسوم على شعار لاتسيو ليصبح حقيقيا وكان الظهور الأول له في 22 سبتمبر 2010 في مباراة لاتسيو وميلان ويشرف على تدريبه الإسباني خوان برنابي وشقيقه خوسيه ماريا برنابي على تدريب النسر وتهيئته للتحليق في أجواء ملعب أوليمبيكو.

وقال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في ديسمبر أن ستاد السلام سيكون ملعب الأهلي طوال السنوات المقبلة لحين بناء الأهلي لملعبه الخاص، هذا بخلاف إضافة منشآت جديدة لمقر النادي الرئيسي بالجزيرة من خلال الاستفادة بحمام السباحة الاولمبي لنادى المعلمين بخلاف تطوير صالة النادي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020