مران الأهلي – غياب إكرامي وجلسة مطولة بين فايلر وعبد الحفيظ وتقسيمة حماسية



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراته المقبلة في بطولة الدوري والتي تجمعه بنظيره الإنتاج الحربي دون الحصول على راحة عقب خوض مواجهة إنبي أمس الاحد.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران النادي الأهلي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

فايلر يجتمع باللاعبين

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك من أجل توضيح النقاط السلبية والإيجابية في مباراة الفريق أمام انبي.

تقسيمة قوية

حرص فايلر على إجراء تقسيمة قوية للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة انبي وذلك في نهاية المران، وشهدت حماسا وأداء جيدا للاعبين، وقام المدرب السويسري بإيقافها أكثر من مرة لشرح بعض الجوانب الفنية والخططية.

غياب شريف إكرامي

غاب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق عن التواجد في مران اليوم وذلك بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني والإداري بالفريق.

فايلر يجتمع مع عبد الحفيظ

عقد فايلر جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق على هامش المران، وناقش خلالها الثنائي عددًا من الأمور الإدارية التي تخص الفريق واللاعبين في الفترة المقبلة.

وحقق الفريق الأحمر الفوز على إنبي بهدفين دون رد سجلهما محمد هاني وعلي معلول في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة مدربه رينيه فايلر لمباراته المقبلة أمام الانتاج الحربي والمقرر اقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

طالع أيضا:

تعليمات خاصة من فايلر لمحمد الشناوي بعد مباراة إنبي

ياسر إبراهيم يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل

في غياب الشناوي.. يانكون يقود تدريبات قوية لثنائي حراسة مرمى الأهلي

 

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020