هاني زادة: الفيفا والكاف سيرفضان دعوى الزمالك للحصول على لقب نادي القرن



أكد هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك أن الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذا الإفريقي سيرفضان دعوى ناديه للحصول على لقب نادي القرن عن القرن الماضي.

وقال زادة في تصريحات لقناة الزمالك :"نبحث عن استخراج كل حيثيات الدعوى أولًا، وهذا ليس سهلًا، (مش هتدوس على زرار تطلع كل اسباب تتويج الزمالك باللقب)، بل تبحث بشكل جيد".

وأضاف :"بعد ذلك يتم عرض الحيثيات بعد الترجمة على المحاميين الاجانب، ولماذا أجانب ؟ لأنهم الأقرب للمحكمة الرياضية الدولية، ونحن نفعل كل ذلك من أجل الوصول للمحكمة الرياضية".

وتابع :"سنراجع الملف ونعتمده بعد رأي المحاميين، وسنقدم لاتحاد الكرة الدعوى من أجل تسليمها للكاف الذي سيرفضها بنسبة 99%، وبعد ذلك سنرسلها للفيفا وهو الآخر سيرفضها".

وأكمل :"فيما بعد نتوجه للمحكمة الرياضية الدولية بالأسانيد والحجج، وهنا يجب أن نستعين بقوة كبيرة من ناحية المحاماة والاستعدادات، لأن تلك القضية ستكون قضية القرن".

وأتم زادة تصريحاته قائلًا :"الملف مع المحامي الإيطالي الآن من أجل سد الثغرات، وعندما ينتهي من مراجعته سنراجعها نحن.. وأريد أن أقول أن المحكمة الرياضية الدولية أنا أعتبرها هي المحكمة الدستورية العالمية في الرياضة، فهناك منتهي الحيادية في العالم، ومن المستحيل أن تشهد على شبهات أو تلاعب".

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020