الأهلي يكتفي بالتعادل السلبي أمام إنبي في شوط أول عشوائي



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام إنبي الجارية حاليًا على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري العام بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الأحد فريق إنبي على ملعب ستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 15 من الدوري، وهي المباراة الرسمية الأولى للفريقين منذ 5 أشهر.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة للأهلي على مجرياتها، مع ارتكان فريق إنبي للأسلوب الدفاعي واعتماد على الهجمات المرتدة لإنبي.

وشهد الشوط الأول بطاقتين صفراويتين أولهما كان لأيمن أشرف، لاعب الأهلي بعد شد لقيص مهاجم إنبي، عمرو نصار، قبل أن يحصل محمد بسيوني، لاعب الفريق البترولي على الثانية بعد شد لقميص جيرالدو.

وجاءت أولى الفرص الخطيرة عن طريق كرة طولية وصلت إلى محمد مجدي أفشة، الذي انفرد بمرمى إنبي قبل أن يسدد كرة في جسد الحارس محمود جاد، فيما احتسب الحكم المساعد فيما بعد تسلل على صانع ألعاب الأهلي.

الفرصة الثانية الخطيرة في اللقاء عن طريق أيمن أشرف الذي قابل كرة عرضية أرسلها علي معلول برأسية قوية إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الضيوف.

وواصل الأهلي الضغط الهجومي، ليتحصل على ضربتين ركنيتين في الدقيقة 35، إلا أن حارس إنبي خرج وأبعد الكرة، فيما شهدت الدقيقة 40 اختراق معلول منطقة جزاء إنبي ويلعب عرضية أرضية ولكن حارس إنبي ‏يظهر من جديد في مشهد متكرر أكثر من مرة، ويمسك بالكرة قبل أن تصل إلى مروان محسن.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020