أحمد فتحي وبادجي على مقاعد بدلاء الأهلي أمام إنبي



استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة اللاعبين المتواجدين على مقاعد بدلاء المارد الأحمر في مواجهة إنبي الليلة ضمن منافسات الدوري العام.

وكان المدرب السويسري فايلر قد أعلن تشكيل الأهلي للقاء اليوم والذي شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع علي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف ومحمود متولي.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في لقاء اليوم 9 لاعبين، سيكون أمام فايلر الاختيار من 5 بينهم لإشراكهم في اللقاء، وليس 3 لاعبين كما كان هو المعتاد، وذلك في ظل الظروف الاستئنائية التي يُستكمل بها المنافسات الكروية حول العالم في الوقت الراهن.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي كلًا من: علي لطفي – مصطفى شوبير – أحمد فتحي – محمود وحيد – أحمد الشيخ – حمدي فتحي - محمد فخري – أليو بادجي – وليد سليمان.

ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الأحد فريق إنبي على ملعب ستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 15 من الدوري الممتاز، وهي المباراة الأولى للفريقين منذ توقف النشاط قبل حوالي 5 أشهر، على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة من فوزه في 16 لقاء متتالي وتعادله سلبيًا في آخر مواجهاته والتي كانت أمام سموحة، حيث يتسع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين المقاولون العرب إلى 16 نقطة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020