في لقاء العودة.. المقاصة يفتتح الدوري بفوز على اسوان



تمكن فريق مصر المقاصة من الفوز على نظيرة اسوان بنتيجة 2-1 ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

واستضاف فريق المقاصة نادي اسوان عصر اليوم الاحد ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الممتاز والتي تلعب على ستاد عثمان احمد عثمان.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وافتتح محمد إبراهيم الهجمات الخطير على مرمى اسوان في الدقيقة 15 من للشوط الأول بعد مهارة رائعة من لاعب الفريق الفيومي حيث تمكن من مراوغة اثنين من لاعبي اسوان.

ويسدد كرة في مرمى مسعد عوض حارس الضيوف لتصدم الكرة بالعرضة اليمنى وتذهب لتصدم بالعارضة اليسرى ويتمكن مدافع اسوان من تشتيت الكرة خارج منطقة الجزاء.

وافتتح اهداف اللقاء لاعب اسوان   عبد الله السنجهاوي في مرماه في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني بعد عرضية من نجم المباراة وضعها السنجهاوي في مرماه.

وأضاف صلاح ريكو الهدف الثاني للمقاصة في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك مسعد عوض حارس اسوان.

وتمكن فريق اسوان من إحراز هدفهم الوحيد في المباراة عن طريق كريم الطيب في الدقيقة 75 من الشوط الثاني بعد رأسية سكنت شباك احمد عادل عبد المنعم حارس المقاصة

ورفع المقاصة رصيده من النقاط الى النقطة 17 في المركز الرابع عشر بينما توقف رصيد اسوان عند النقطة 18 في المركز الثالث عشر من سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020