رسميا – الشارقة الاماراتي يعلن ضم جناح الأهلي



أعلن نادي الشارقة الإماراتي بشكل رسمي عن تعاقده مع محمود فايز جناح الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي والذي رحل عن صفوف الفريق في الأيام القليلة الماضية.

ونشر حساب فريق الشارقة الرياضي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لمحمود فايز بقميص الفريق الاماراتي وعلق عليها " الشارقة يتعاقد مع محمود فايز جناح النادي الأهلي المصري لتدعيم صفوف فريق رجال الشارقة لكرة اليد".

وأضاف " تمهيداً لتسجيله ضمن فئة مواليد الدولة ووقع اللاعب عقد انضمامه إلى الشارقة في حضور سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة وسعادة محمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية".

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق ان مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الأخير قد وافق على رحيل محمود فايز بشكل نهائي إلى الشارقة الاماراتي بناء على طلب اللاعب "طالع المزيد من التفاصيل".

 يذكر ان الشارقة كان قد أعلن منذ أيام عن تعاقده مع المدرب المصري هاني الفخراني لقيادة فريق اليد في الموسم الجديد خلفا للجزائري سفيان حيواني.

ويضم الفريق الاماراتي أيضا بين صفوفه الدولي المصري علي زين لاعب النادي الأهلي الأسبق والذي كان قد جدد تعاقده مع الشارقة في الفترة الماضية.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020