حلمي طولان: إنبي يعاني قبل مواجهة الأهلي.. وهناك مفاجأة



تحدث حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن مواجهة فريقه المقبلة في بطولة الدوري والتي ستجمعه بنظيره النادي الأهلي.

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره إنبي في الثامنة من مساء اليوم الأحد في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وقال طولان خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت "إنبي سيدخل مباراة الأهلي وهو يعاني من الغيابات، هناك أكثر من لاعب مؤثر لن يشارك، مثل محمد شريف وأحمد شكري ومحمود قاعود وعرفة السيد ومحمد رزق وصلاح سليمان".

وأضاف "هناك مجموعة كبيرة من لاعبي إنبي سيغيبون عن اللقاء، أنا أتأثر بغياب لاعب واحد عكس النادي الأهلي الذي يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين، ولا تستطيع ان تقول ان الأهلي يعاني بسبب غياب لاعب بعينه، لأنه مهما كان اسم اللاعب ستجد له بديل جيد".

وتابع "بسبب تلك الغيابات وضعت في قائمة الـ 20 لاعبا للمباراة 4 أو 5 لاعبين من قطاع الناشئين، وهناك اثنين منهم قد أضعهم في التشكيل الأساسي لإنبي أمام الأهلي".

وأردف "بكل تأكيد النادي الأهلي فريق كبير وعريق، ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، بقيادة جهاز فني محترم، و(لازم يتعمله مليون حساب)".

وأتم حلمي طولان حديثه "إنبي قدم مباريات ونتائج جيدة في الدور الأول واستطاع ان يصل للنقطة 25، أتمنى ان نستمر على ما أنهينا به الدوري قبل التوقف، خاصة بسبب الدعم الكبير من إدارة النادي البترولي".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020