الأهلي يعلن سلبية المسحة السابعة وجاهزيته لمواجهة إنبي



أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس الجمعة، وذلك قبل ساعات من مواجهة إنبي، المقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي في الثامنة من مساء غدٍ الأحد على استاد القاهرة، فريق إنبي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 15 من الدوري العام، وهي المباراة الأولى للمارد الأحمر منذ توقف النشاط في مارس الماضي.

وأجرى الجهاز الفني واللاعبون مسحة طبية عقب نهاية المران الصباحي، أمس الجمعة، تنفيذًا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة، الذي يشتمل على إجراء مسحات طبية لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية قبل المباريات الرسمية.

وأثبتت المسحة الطبية سلبية جميع نتائج عينات لاعبي وأجهزة الأهلي الفنية والإدارية والطبية، مما يعني جاهزية المارد الأحمر لخوض لقاء الغد أمام إنبي بصورة طبيعية.

وسبق أن أجرى الأهلي 6 مسحات طبية منذ عودته إلى التدريبات الجماعية نهاية يونيو الماضي، بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة استئناف النشاط الرياضي من جديد.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب، فيما يبعتد عن الزمالك صاحب المركز الرابع بفارق 18 نقطة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020