هل يلقي بظلاله على دوري الأبطال ؟ قرار مغربي منتظر باستمرار إيقاف رحلات الطيران



أفادت تقارير صحفية مغربية أنه من المنتظر صدور قرار جديد من السلطات بالمملكة بشأن استمرار غلق المجال الجوي وإيقاف رحلات الطيران، حتى موعد قريب من مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت صحيفة لو 360 المغربية وفقًا لمصادر مطلعة أن المجال الجوي المغربي سيظل مغلقًا حتى 10 سبتمبر المقبل، وأن هذا القرار سيتم إضفاء الطابع الرسمي عليه قريبًا.

وذكرت الصحيفة في تقريرها :"أولئك الذين يخططون للسفر إلى الخارج في إجازة والسياح الأجانب الذين يخططون لأخذ حمام شمسي على شواطئ المملكة يحتاجون إلى إعادة النظر في خططهم".

وأضافت :"علمنا من مصادرنا أن المجال الجوي المغربي سيظل مغلقًا حتى 10 سبتمبر وسيتم قريبًا نشر رسالة إلى الطيارين لهذا الغرض".

وقد يكون الحل في حال استمرار ذلك القرار ومده إلى أواخر شهر سبتمبر هو الطيران الخاص لنقل لاعبي الأهلي إلى المغرب، ونقل لاعبي الوداد إلى القاهرة، حيث ذكر التقرير أيضًا :"هذا القرار لا يخص الرحلات الخاصة التي يتم تسييرها من وإلى المملكة"، إلا في حالة اتخاذ قرار جديد من الكاف في هذا الشأن.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء أحد يومي 25 أو 26 سبتمبر، فيما تُقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 3 أكتوبر.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020