الوداد يواصل التعثر ويخسر أمام نهضة بركان بالدوري المغربي



واصل الوداد مستواه ونتائجه المتواضعة في مسابقة الدوري المغربي، وذلك بعد هزيمته أمام نهضة بركان بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الجمعة، والتي تأتي بعد أيام من التعادل بهدف لمثله أمام مولودية وجدة.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي لبركان متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، واستمرار في انخفاض المستوى الملحوظ للوداد.

وتقدم الوداد في النتيجة عن طريق المهاجم الكونغولي كاسينجو كازادي في الدقيقة العاشرة من أحداث الشوط الأول، بعد كرة عرضية قابلها برأسية قوية سكنت شباك الحارس زهير لعروبي.

وحصل يحيى جبران، لاعب الوداد على بطاقة صفراء في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، قبل أن يحصل على الثانية في الدقيقة 31، ليكمل أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو اللقاء بعشرة لاعبين.

وتمكن عمر النمساوي من إحراز هدف التعادل لنهضة بركان قبل لحظات قليلة من انتهاء أحداث الشوط الأول، وذلك بعد كرة حائرة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة متقنة في الشباك.

وتحصل نهضة بركان على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من عمر الشوط الثاني، ليسددها اللاعب محمد عزيز بنجاح في الشباك، فيما فشلت جميع محاولات فريق الوداد فيما بعد من أجل إحراز هدف التعادل، ليحصد أصحاب الأرض أولى انتصاراتهم من شهر يناير بعد تعثر دام لـ 8 مباريات على التوالي.

وبتلك النتيجة، يتوقف رصيد الوداد البيضاوي عند النقطة 37 يحتل بهم صدارة ترتيب الدوري المغربي بفارق نقطة عن ملاحقه الرجاء والذي يتبقى له لقاء إضافي، فيما ارتفع رصيد نهضة بركان إلى النقطة 36 يحتل بها المركز الثاني مناصفةً مع الأخير.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يواجه الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تُقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء أحد يومي 25 أو 26 سبتمبر، فيما تُقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 3 أكتوبر.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020