القيعي عن موقف رمضان صبحي: لم نتوصل لاتفاق مع هيدرسفيلد حتى الآن.. ولكن !



كشف عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي آخر مستجدات موقف رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمُعار من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت مساء اليوم الخميس إلى أن رمضان صبحي سينتظم رفقة بقية معاري هيدرسفيلد في تدريبات الفريق الإنجليزي الأسبوع المقبل، استعدادًا للموسم المقبل.

وقال القيعي في تصريحات ببرنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي :"العقد بين الأهلي وهيدرسفيلد يقضي بانتهاء مدة الصفقة في نهاية شهر يونيو، لأن ذلك كان مرتبطًا بالدوري الانجليزي، والاتحاد الدولي قال إن الحل في مثل تلك الأمور يعود للاتفاقات بين اللاعب والناديين".

وأضاف :"هذا ما فعله الأهلي (محاولة الاتفاق مع هيدرسفيلد واللاعب)، ولكن لم نستطع الوصول لنتيجة حتى اللحظة الحالية مع هيدرسفيلد، ولكن هناك مجهود مخلص ومستمر ومثابرة ودقة وتواصل تحت إشراف الخطيب نفسه".

وتابع :"رمضان صبحي لاعب من أهم من اللاعبين المصريين، هو نفسه طوّر نفسه بنفسه، ولمس بنفسه حجم التطور الذي حدث له مع الأهلي، والمؤكد أن الرغبات متبادلة، فهو في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ويهتم أن المشوار يستمر من أجل المشاركة بإذن الله في مونديال الأندية".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا :"المصالح تربط المصائر، فهل يقبل هيدرسفيلد مد الإعارة حتى نهاية الموسم ؟ أو ينجح الأهلي في الشراء نهائيًا ؟ أو تكون هناك عروض لا نستطيع مقاومتها".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020