الأهلي: أجايي يحق له المشاركة أمام إنبي.. وغياب ثنائي الدفاع



أكد النادي الأهلي أحقية جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المشاركة في لقاء المارد الأحمر المقبل أمام إنبي المُقرر له الأسبوع القادم ضمن منافسات الدوري العام.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن العقوبة الموقعة على الثنائي جونيور أجايي وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الأول، بعد أحداث مباراة السوبر قد انتهت.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات رسمية :"أجايي يحق له المشاركة في مباراة إنبي المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، فيما سيغيب ياسر إبراهيم للإصابة".

يُذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد قررت إيقاف النيجيري جونيور أجايي وياسر إبراهيم مباراتين على خلفية أحداث مباراة السوبر في الإمارات، وهي العقوبة التي انقضت جراء خوض الأهلي مباراتي الزمالك وسموحة في الدوري العام.

يُذكر أن ياسر إبراهيم يغيب عن لقاء إنبي للإصابة بجزع في كاحل القدم، ليرافق زميله في خط الدفاع رامي ربيعة الذي يغيب للإيقاف على إثر حصوله على بطاقة حمراء في لقاء سموحة الأخير.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، مساء اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، حيث يستعد الفريق لمواجهة إنبي في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020