لاسارتي مستاء من عدم تقديره: لم ينتجوا عني فيلما



أعرب مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي عن استياءه الشديد من عدم تقدير إنجازاته في الماضي، مندهشًا من حالة الضجة الإعلامية التي تصاحب مارسيلو بيلسا، مدرب ليدز الإنجليزي.

وكان المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا قد نجح في قيادة ليدز يونايتد إلى العودة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 16 عامًا، وذلك إثر احتلاله صدارة ترتيب دوري الشامبيونشيب.

وذكرت إذاعة أيه دي إن اللاتينية :"لقد مرت أسابيع منذ أن حقق مارسيلو بيلسا تأهله مع ليدز يونايتد بعد غياب لمدة 16 عامًا عن الدوري الإنجليزي، مما صاحبه ضجة لم تكن مرضية جدًا للكثيرين، ومن بينهم مارتن لاسارتي.

وقال لاسارتي في تصريحات نقلتها الإذاعة نفسها :"أقول حديثي هذا مع كل الاحترام الواجب، فبيلسا فاز للتو بلقب الدرجة الثانية بعد تدريب الفريق لمدة عامين، وهو أمر رائع".

وأضاف المدرب الأوروجواياني في تصريحاته :"ولكني تأهلت مع ريال سوسييداد للدوري الإسباني الممتاز وكنا أبطال دوري الدرجة الثانية في عامي الأول مع الفريق، ورغم ذلك لم يحدث شيئًا، لم ينتجوا فيلمًا عني، ولم يفعلوا شيئًا معي".

يُذكر لاسارتي الذي توقفت مسيرته التدريبية منذ رحيله عن الأهلي كان قد فريق ريال سوسيداد في يوليو 2009 وحتى يونيو 2011، حيث خاض مع الفريق الإسباني 83 لقاء فاز في 34 منهم وتعادل في 17 وخسر في 32 مباراة أخرى.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020