رسميا.. السيتي يضم ناثان آكي 5 مواسم



أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع ناثان آكي، لاعب بورنموث، في ثاني صفقات السيتيزنز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الإعلان عن التعاقد مع فيران توريس، لاعب فالنسيا الإسباني.

وذكر مانشستر سيتي في بيان رسمي صدر مساء اليوم الأربعاء :"وضع آكي قلمًا على ورق في صفقة مدتها خمس سنوات، مما يبقيه في النادي حتى صيف عام 2025".

وأعرب أكي عن سعادته الكبيرة بالانضمام لمانشستر سيتي، مُشيرًا إلى أنه النادي الذي سيقدم له كل ما يحتاجه للفوز بالبطولات والحصول على مسيرة ناجحة.

وقال آكي :"كان مانشستر سيتي أفضل فريق في إنجلترا على مدار العقد الماضي.. والمجيء إلى هنا حلم بالنسبة لي. هذا هو الجانب العلوي المليء باللاعبين من الطراز العالمي".

وأضاف :"بيب جوارديولا مدرب يحظى بالإعجاب في جميع أنحاء العالم، ما فعله في اللعبة يتحدث عن نفسه، والنجاح الذي حققه لا يصدق، وأسلوب كرة القدم الذي يلعبه يجذبني حقًا".

وأتم المدافع الهولندي الدولي تصريحاته قائلًا :"أعلم أنني سأعمل بجد للدخول في التشكيل، وهذا ما سأفعله هنا. سأفعل كل ما بوسعي لإحداث تأثير ومساعدة الفريق على الفوز بالميداليات".

وبدأت رحلة آكي في فريق ويليموس الهولندي في سن السادسة، لكنه انتقل إلى أدو دين هاج بعد عامين، قبل التوقيع مع فينورد في سن 12، إلا أن تشيلسي نجح في ضمه في عام 2011 وهو في سن 16 عامًا.

واستمرت مسيرة آكي حتى انضم إلى واتفورد على سبيل الإعارة في موسم 2015-2016، ومن ثم إلى بورنموث مُعارًا قبل أن يضمه نهائيًا فيما بعد في صفقة وصلت قيمتها 20 مليون جنيه استرليني.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020