رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة يُنهي الجدل حول تخفيف عقوبة كهربا: الجنايني حسمها



حسم عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" من تخفيف العقوبة التي تم توقيعها عليه بعد لقاء السوبر المحلي.

وأوضح الشوربجي في تصريحات عبر راديو مصر لبرنامج "ملعب الصقر" بأن قرار لجنة الاستئناف نهائي ولا يجوز الطعن عليه ولكنه يجوز التقدم بالتماس ضد العقوبة لأن اللائحة أكدت على عدم جواز التظلم ولكن منح حق التقدم بالتماس فقط.

وأشار الشوربجي بأن عند تقديم الالتماس يجب على الأهلي تقديم أشياء جديدة لتخفيف العقوبة بجانب موافقة اتحاد الكرة على إحالة الالتماس للجنة.

وتابع رئيس لجنة الاستئناف أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة حسم الأمر وأعلن رفضه الموافقة على أي التماس.

واختتم الشوربجي تصريحاته متسائلا ما هو الأمر الجديد الذي قد يقدمه الأهلي لرفع العقوبة عن اللاعب وقد يقوم اتحاد الكرة بحفظ الالتماس ولا يرفعه للجنة الاستئناف.

وأكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة بأن عقوبة محمود كهربا عقب مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تم اعتمادها بشكل رسمي عقب قرار لجنة الاستئناف.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بأن النادي بصدد تقديم التماس على عقوبة محمود كهربا التي تعرض لها عقب مباراة السوبر المصري.

وقررت لجنة الاستئناف تقليص عقوبة كهربا من الإيقاف حتى نهاية الموسم، لإيقاف لمدة 10 مباريات فقط، تبدأ من المباراة المحلية التالية عقب مباراة السوبر الأخيرة التي أُقيمت يوم 20 فبراير الماضي.

 

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020