عاشور: الجميع يعلم قيمتي وتاريخي فما فعلته طوال 16 عام بإلتزامي اعجاز والنادي هو من وجهني للمستشار تركي



أدلى حسام عاشور لاعب الأهلي السابق بتصريحات تلفزيونية لقناة النهار يكشف فيها جزء من كواليس الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين المسئولين بالنادي.

وقال عاشور: الأمر بدأ منذ ديسمبر الماضي وبداية الجميع يعلم قيمة حسام عاشور وتاريخ حسام عاشور وإلتزامي حسام عاشور وأنا لم أفتعل أي مشكلة مع لاعب او اداري ولم يصدر مني أي صوت خلال فترة وجودي بالنادي وكنت أوقع على بياض حبا في الأهلي.

وأكمل: "محدش سمعلي حس طوال 16 سنه ده انجاز بالنسبة لي بل إعجاز" ولم أفعل أي مشكلة وفي جلستي مع الكابتن سيد عبد الحفيظ برغبتي في التجديد موسمين من أجل احراز بطولات لأصبح الأكثر تتويجا في العالم وقام عبد الحفيظ بالرد بعد المشاورة مع الكابتن الخطيب بأن هناك موافقة لتلبية رغبتي.

وأضاف: بعد ذلك طلبني الكابتن سيد عبد الحفيظ للجلوس مع لجنة التخطيط وذلك كان واضح بالنسبة لي للتجديد وفوجئت بأن الكلمات تصبح أن فايلر لا يرغب في وجودي وأنه عامي الأخير وتم تقديم لي أمور استثنائية كمباراة اعتزال ودراسات في الخارج وخلافه.

واختتم: وتحدث معي الأستاذ جمال جبر مدير المركز الاعلامي بأن المستشار تركي هو من سيتدخل في أمر مباراة اعتزال وسيتكفل بالموضوع ووافقت وأنا لم تكن لي أي علاقة به سابقة "الكلام ده جاي عن طريق النادي" فأنا ليست لدي جرأة للحديث معه من وراء ظهر النادي وأبلغوني أن أتفق مع المستشار على كل شيء.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020