موقف الحضور الجماهيري لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا



أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي عن مواعيد نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا والتي يتنافس فيها الأهلي مع الوداد المغربي والرجاء ضد الزمالك.

وقال الكاف في بيانه أنه سيواصل مناقشة أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة دوري الأبطال 2019/20 بدون حضور الجماهير أو خيارات أخرى.

بيان الكاف فتح المجال لإمكانية إقامة المباريات بحضور الجمهور رغم تفشي فيروس كورونا والذي من خلاله تم إقامة العديد من التظاهرات الرياضية بدون جمهور والكاف نفسه أعلن إقامة المباريات المتبقية من بطولة الكونفدرالية بدون جمهور.

وقرر الإتحاد المغربي إقامة مباريات الدوري بدون جمهور وهو نفس الأمر مع الإتحاد المصري لكرة القدم ولكن يبدو أن الكاف لم يحسم هذا الأمر وفتح الباب أمام إقامة المباريات بحضور الجمهور وفق شروط خاصة.

تقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، مباراتا الذهاب تقاما يومي 25 و26 سبتمبر 2020 بالمغرب، مباراتا الإياب تقاما يومي 2 و3 أكتوبر بمصر

وأكد الكاف بأن المباراة النهائية ستقام على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي أو في حال تأهل فريقين من بلد واحدة بالمغرب أو مصر.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020